Uncategorized

منصة نتفلكس تنزيل نتفلكس لمشاهده جميع المسلسلات2023

Advertisements

نتفلكس هي منصة أمريكية عالمية تأسست في نيويورك عام 1997 وقد بدأت ببيع الأقراص المدمجة والتي كانت تمتلك فروع في جميع الولايات المتحدة الامريكية دول أخرى وفي عام 2013 تم الإعلان عن إطلاق منصة نتفلكس الرقمية.

معلومات مهمة عن نتفلكس

  • جميع موظفوا الشركة يعملون من المنزل ويؤدون أعمالهم بشكل إلكتروني ولا يتواجدون في مقر معين للشركة فالعمل بالشركة يتم عن بعد حتى قبل ظهور فايروس كوفيد١٩.
  • تقدم المنصة المحتوى لكل منطقة من العالم بلغته الأصلية فنفس المسلسل يمكنك مشاهدته بالوطن العربي باللغة العربية وفي إسبانيا بالإسبانية وفي تركيا بالتركية فالمحتوى يرتبط بالمنطقة التي تتواجد بها المنصة.
  • تتيح المنصة فرصة للشباب من جميع دول العالم للعمل بها وتضع شروطاً خاصة لقبول الموظفين حيث يمكن لأي شخص موافق للشروط أن يتقدم بطلب للحصول على وظيفة في نتفلكس.
  • تقوم المنصة بإنتاج أغلب الاعمال التي تعرضها حيث انها تمتلك شركة إنتاج ضخمة وهذا الإنتاج ليس في أمريكا فحسب بل حتى في الوطن العربي تنتج تتفلكس بشكل مستمر أفلام ومسلسلات عربية وموجهة للمجتمع العربي.
  • تعتبر نتفلكس أقوى منصة عالمية حسب الأرقام والإحصائيات مع تزايد مستمر بأعداد المشتركين بشكل يومي وبأعداد كبيرة ولا تتوافر هذه الزيادة عند أي منصة في العالم.

تسجيل الدخول

Advertisements

الخطوة الأولى للتسجيل في المنصة هي تنزيل التطبيق الخاص بها وتثبيته وفتحه والبدء بتسجيل الدخول وذلك بإدخال المعلومات المطلوبة مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتحديد طريقة الدفع.

منصة نتفلكس مدفوعة ولتسجيل الدخول إليها مطلوب منك الاشتراك في إحدى الباقات وهي:

الباقة الأولى : قيمتها 4.9

الباقة الثانية : قيمتها 6.9

الباقة الثالثة : قيمتها 8.9

يعود الاختلاف بسعر الباقات حسب عدد الاجهزة التي تريد استخدامها للدخول من نفس الحساب فكلما كانت الباقة أكبر تتيح لك إمكانية الدخول للمنصة من عدد أكبر من الأجهزة بنفس الوقت.

قم الآن بتحميل منصة نتفلكس وسجل دخولك للمنصة لمتابعة أجمل أعمال الدراما لهذه السنة والتي تحميل في طياتها المزيد من التشويق وتابع أفلام هوليود باللغة العربية وتعرف على آخر أخبار الفن عن طريق تطبيق منصة نتفلكس العالمية.

لتحميل من هناا

السابق
Some Useful Links for You to Get Started
التالي
منصة شاهد افضل منصة لمتابعة جميع المسلسلات العربية