Uncategorized

منصة شاهد افضل منصة لمتابعة جميع المسلسلات العربية

Advertisements

لكل محبي الدراما العربية أنتم الآن على موعد مع أحدث وأقوى المسلسلات الرمضانية العربية الحصرية عن طريق تطبيق منصة شاهد المنصة العربية الأكبر والأكثر انتشاراً من المحيط إلى الخليج.

ماهي منصة شاهد..؟

هي المنصة العربية الأكبر في الوطن العربي والتي تم إطلاقها عام 2008 على يد mbc الإعلامية فهي الذراع الإلكتروني لmbc المؤسسة الإعلامية العربية الشهيرة.

Advertisements

منصة شاهد هي رقم واحد من بين المنصات العربية وهذا الأمر لا نقاش فيه وكل من يستخدم المنصات لمشاهدات المسلسلات سيعي هذا الكلام نظراً لما تقدمه المنصة من إبهار بصري واستخدام للتكنولوجية على أعلى المستويات.

ماذا تقدم المنصة.؟

تهتم المنصة بشكل رئيسي بالمسلسلات حيث تفرد المنصة معظم أقسامها لهذه المسلسلات وخاصة المسلسلات العربية الحديثة والقديمة فيمكنك من خلال المنصة مشاهدة المسلسلات الحديثة على مدار العام وليس فقط في الشهر الفضيل.

كما تهتم المنصة بالمسلسلات التركية والهندية المدبلجة والتي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي وهي مطلوبة من المتابعين بشكل كبير ولها نسبة مشاهدات عالية.

تعرض المنصة أيضاً برامج الأطفال والبرامج الثقافية والعلمية والترفيهية والوثائقية والمسابقات والتحديات وتلفزيون الواقع كما بها قسم خاص بالكتب والذي يضم مئات الآلاف من أهم الكتب العربية والأجنبية المترجمة والمخطوطات المهمة.

ميزات منصة شاهد

شاهد من أهم المنصات العربية والتي لها دور كبير برفع مستوى المنافسة دفع المستوى الراقي الذي تقدمه المنصة بقية المنصات لرفع مستوى محتواها لتكون ضمن نطاق المنافسة مع شاهد.

تطبيق المنصة خفيف الحجم فلن يكون له حجم كبير في ذاكرة الهاتف الداخلية كما ان المنصة مرتبة ومنظمة بشكل أنيق ورائع يسهل الوصول لأي عمل تريده بكل سهولة.

ستكون المنصة مفتوحة بشكل مجاني لجميع المستخدمين في شهر رمضان المبارك والذي يعتبر أكثر شهر تعرض فيه المسلسلات العربية فيعتبر سوق كبير يعرض به المنتجون ما أدوه خلال العام.

تسجيل الدخول

لتتمكن من مشاهدة المحتوى الذي تقدمه المنصة يجب عليك ان تقوم بتسجيل الدخول لها وذلك عن طريق الرابط الذي ستجده في آخر الشرح ومنه يمكنك تحميل التطبيق وتسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف واستخدام المنصة مجاناً لمدة شهر كامل.

لتحميل من هناا

السابق
منصة نتفلكس تنزيل نتفلكس لمشاهده جميع المسلسلات2023
التالي
تحديث التليجرام تنزيل تطبيق تلجرام اخر تحديث2023